حول شكل نظام هاتفك الأندرويد إلى واجهة ويندوز 8.1 وبدون روت‎

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :


هناك الكثير من التطبيقات التى تسمح لك بتغير شكل هاتفك أو نظام تشغيل هاتفك بشكل كلى فهناك تطبيقات عديدة مثل تطبيق "Ubuntu" وهناك تطبيقات تسمح لك بتحويل شكل الهاتف الى شكل الايفون ،ولكن فى هذا الموضوع سنتحدث عن تطبيق يمنحك امكانية تحويل هاتفك الى نسخة "Windows 8.1" .


فاذا كنت من محبي الويندوز يمكنك تجربة شكل نظام ويندوز 8.1 الرائع على هاتفك ،وذلك بواسطة تطبيق يدعى Metro UI Launcher 8.1 ،فيكفيك تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي عبر الدخول الى الرابط الموجود اسفل الموضوع ،وفتحه بعد ذلك سيطلب منك في الاول اعطاءه بعض الصلاحيات كالوصول الى الاشعارات وغيرها ،وبعد ذلك ستقوم بالضغط على زر "Continue" ،وستلاحظ مباشرة ان شكل هاتفك قد تحول بالكامل إلى شكل ويندوز 8.1 ،بما في ذلك قائمة التطبيقات الرئيسية مع ميزات وإضافات أخرى على هاتفك ،كما يمكنك أيضا التوجه إلى قائمة Start عبر الضغط على زر Home .


 واذا اردت التعديل على "Launcher" فيمكنك ذلك عبر التوجه إلى قائمة "Start" ،والضغط على أيقونة "Settings" ،وستجد هناك مجموعة من الاعدادات التي يمكنك من خلالها ان تعدل على الصفحة الرئيسية والألوان و النظام وكذلك الثيم بالإضافة الى الوقت.


التطبيق جميل جدًا ،انصحك بتحميله وتجربة نظام الويندوز 8.1 على هاتفك ،وتجربة الميزات الرائعة التي ستضاف الى هاتفك مع العلم ان التطبيق لا يحتاج صلاحيات الروت.

رابط تحميل التطبيق من جوجل بلاي :


تعليقات