تحميل محاكي بابجي للكمبيوتر

تعد لعبة ببجي و احدة من الألعاب التي انتشرت بشكل كبير مؤخرًا و حصلت على شعبية كبيرة جدًا في مختلف دول العالم ، و هي من ألعاب باتل رويال ، و تتميز لعبة بابجي بالكثير من المميزات التي جعلتها من أفضل و أكثر ألعاب القتال شهرةً ومتعةً.

ببجي موبايل

 

لا تزال لعبة بابجي موبايل في مراحلها الأولى  ، و لكن أصبحت اللعبة متاحة الآن في بعض البلدان  ، مما يعني أن لاعبي PUBG يمكنهم تحميلها. تقوم فكرة لعبة بابجي على معركة تجري في جزيرة نائية و معزولة ، و يتم إلقاء مائة لاعب على هذه الجزيرة من خلال طائرات.
يقوم اللاعبون بالهبوط إلى الأرض بإستخدام مظلات ، و فور وصول كل لاعب إلى الأرض فإنه يبدأ بالبحث عن الأسلحة و المعدات ، و يحاول جاهدًا حماية نفسه من المقاتلين الأعداء ، و ذلك كي يتمكن من البقاء على قيد الحياة للفوز باللعبة.
الشخص الذي يتبقى على قيد الحياة حتى نهاية اللعبة هو الشخص الذي يفوز باللعبة ، و لذا فإن دورك الأساسي في اللعبة هو محاربة أعدائك و حماية نفسك.
يمكن للاعبين أيضًا أن يشكلوا فرق للتعاون و القتال مع الفرق الأخرى ، حتى يتمكنوا من الفوز باللعبة سويًا.
تتميز لعبة بابجي بالإثارة و المتعة ، و لذا فإن اللعبة جذبت الكثير من اللاعبين من حول العالم ، و أصبح يدمنها الكثير من الأشخاص ، و إليكم فيما يلي طريقة تحميل و تشغيل لعبة بابجي موبايل على الكمبيوتر بإستخدام المحاكي الاصلي للعبة بابجي.

 

طريقة تحميل و تشغيل لعبة ببجي موبايل على الكمبيوتر 




 ثم قم بتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، و هذا هو المحاكي الاساسي للعبة بابجي.بعد ذلك قم بتنزيل PUBG Mobile APK من المحاكي، و يمكنك البدء باللعب فور الإنتهاء من تحميل الملفات الخاصة باللعبة


تعليقات